اراميس

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

اراميس aramis اتأسست في سنة 1964 لما قامت شركة ايستى لودر في نيو يورك بإطلاق وكالة للعطور والمستحضرات الرجالية تحت اسم أراميس .بمزيج من العود الخشبي ذو الرائحة القوية اللاذعة مع المواد الرائجة الإستعمال في العطور الرجالية, انطلق عطر أراميس الاولانى ببصمة خاصة جداً مميزة له, واللي استطاعت بجدارة الإستمرار جيل بعد جيل وغالب من يستعملون عطور أراميس لايفضلون تغييرها.

شركة اراميس هي العلامة التجارية التي تنتج تحتها العديد من العطور الرجالية والنسائية, وهي الشركة الأم المصنعة لعطور تومى هيلفيجر, وكل منتج من منتجاتها بالضرورة يتميز برائحة مميزة وغريبة ومثيرة بقدر ما, إضافة لإستمرارها بإنتاج روائحها الأصلية التي اشتهرت بها. كذلك وعلى مدى السنوات وسعت أراميس بالتعاون مع مصممين ايستى لودر مكانتها من خلال تطويرها سلسلة منتجات العناية بالبشرة للرجال وللنساء, سواء تحت علامة أراميس أو العلامات ( دكني ), ( دونا كاران ), ( مايكل كروز ). يعتبر اسم أراميس اليوم رمز للرجولة والرقي مع لمسة كلاسيكية, وتنتشر متاجر أراميس الخاصة في أكثر من 130 دولة حول العالم.

تمتلك أراميس اليوم في مجموعتها حوالي 33 عطر تحوي جميعها بصمة أراميس الخاصة, أطلق أول إصدار عطري لها في العام 1966 وأحدثها في العام 2015.

مصادر[تعديل]

فيه فايلات فى تصانيف ويكيميديا كومونز عن: