انتقل إلى المحتوى

ملف:William Dowton.PNG

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

William_Dowton.PNG(474 × 574 بكسل حجم الفايل: 588 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Folger Shakespeare Library Digital Image Collection Collection

Folger Shakespeare Library Digital Image Collection Collection Source Creator: Blood, T., active early 19th cent., printmaker. Author Blood, T., active early 19th cent., printmaker. Source Creator Source Title: Mr. William Dowton of the Theatre Royal, Drury Lane [graphic] / engraved by T. Blood from an original painting by S. Drummond. CD_Title Mr. William Dowton of the Theatre Royal, Drury Lane [graphic] / engraved by T. Blood from an original painting by S. Drummond. Source Title Source Created or Published: London : Published for the European magazine by J. Asperne, March 1st, 1813. Imprint London : Published for the European magazine by J. Asperne, March 1st, 1813. Source Created or Published Source Call Number: ART File D752 no.1 (size XS) Call_Number ART File D752 no.1 (size XS) Source Call Number Digital Image File Name: 21625 ROOTFILE 21625 Digital Image File Name Digital Image Type: FSL collection Image_Type FSL collection Digital Image Type Hamnet Bib ID: 251936 Bibrecord001 251936 Hamnet Bib ID Hamnet Holdings ID:

327592
تاريخ
مصدر Folger Shakespeare Library Digital Image Collection http://luna.folger.edu/luna/servlet/s/h68d27
مؤلف Blood, T., active early 19th cent., printmaker

الترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة

Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Engraved portrait of British actor William Dowton.

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

12 ديسمبر 2013

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي19:15، 12 ديسمبر 2013تصغير للنسخة بتاريخ 19:15، 12 ديسمبر 2013474 × 574 (588 كيلوبايت)DuckduckgoUser created page with UploadWizard

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا