ملف:Rick Schroder (cropped).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

الصوره الاصليه(864 × 1,300 بكسل حجم الفايل: 1,021 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Golden Globe Winning Actor Rick Schroder speaks on his love of military aviation after providing opening comments for the proclamation ceremonies of Air Force Week-Los Angeles on Nov. 14 at Hollywood and Highland Plaza in Los Angeles. The ceremonies include performances by the Air Force Honor Guard Drill Team and Air Force Band of the Golden West with flyovers by several different Air Force aircraft and interactive expos. Air Force Week-Los Angeles continues until Nov. 21 and has events throughout the area.
تاريخ
مصدر

http://www.af.mil/News/Photos.aspx?igphoto=2000662890

هذه الصُّورة من إِنتاج القوات الجوية الأمريكية تحت رقم الهوية 081114-F-5040D-1241 (التالي).
لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.


العربية  বাংলা  Deutsch  Deutsch (Sie-Form)  English  español  euskara  فارسی  français  italiano  日本語  한국어  македонски  മലയാളം  Plattdüütsch  Nederlands  polski  پښتو  português  русский  slovenščina  svenska  Türkçe  українська  简体中文  繁體中文  +/−

مؤلف Staff Sgt. Bennie J. Davis III, U.S. Air Force
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .
إصدارات أخرى
image extraction process
اُستخرِجَ هذا الملفُّ مِن مَلفٍّ آخرَ هو
 : Rick Schroder.jpg
الملف الأصل

الترخيص

Public domain
هذه الصُّورة أَو الملفّ عملٌ مِن إِنتاج طياري أَو مُوظَفي القوات الجَويَّة الأمريكيَّة، أُخِذَت أو أُنشِئَت بوصفها جُزءاً من واجباتهم الرَّسميَّة. ولأَنَّها عملٌ مِن إِنتاج الحُكُومة الاتحاديَّة للولايات المُتحدة الأَمريكيَّة، فإِنَّ هذه الصُّورة أَو الملفّ في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة.

العربية  беларуская (тарашкевіца)  català  čeština  Deutsch  English  español  eesti  فارسی  suomi  français  italiano  日本語  한국어  македонски  മലയാളം  မြန်မာဘာသာ  norsk bokmål  Plattdüütsch  Nederlands  polski  português  português do Brasil  русский  sicilianu  slovenčina  slovenščina  српски / srpski  svenska  Türkçe  українська  Tiếng Việt  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

14 نوفمبر 2008

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي05:21، 29 يوليه 2021تصغير للنسخة بتاريخ 05:21، 29 يوليه 2021864 × 1,300 (1,021 كيلوبايت)AnimalpartyFile:Rick Schroder.jpg cropped 12 % horizontally, 7 % vertically using CropTool with lossless mode.

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا