ملف:Erich-Heinrich Clößner.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

Erich-Heinrich_Clößner.png(340 × 509 بكسل حجم الفايل: 252 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
Deutsch: Erich-Heinrich Clößner
تاريخ تاريخ مش معروف
Unknown date
مصدر Bundesarchiv BArch PERS 6/299515
مؤلف غير معروفUnknown author

الترخيص

Public domain
تقع هذه الصُّورة (أو ملف الوسائط) في النِّطاق العامِّ فقد نَفِدت حقوق تأليفها ونشرها لأن مُؤلِّفها غير مَعرُوف.

يسري هذا في الاتحاد الأُوروبيُّ وفي البلدان حيث يُوجد بندُ حماية حقوق التَّأليف والنَّشر لمدة 70 عاماً تَبدأ بعد جعل العمل مُتاحاً للعموم مع عدم إِفصاح المُؤَلِّف عن هويته.

تنويه: عليك دائِماً أَن تَذكُر المَصدر الَّذي حََصلت مِنه على الصُّورة وأَن تَتأكد بدقةٍ مِن أَن المُؤَلِّف لم يُطالِب بحقوق التَّأليف والنَّشر.
Flag of Europe
Flag of Europe
Warning sign
Warning sign
ملحوظة: في ألمانيا تحديداً، بعض الأَعمال مَجهُولة الصَّانع المَنشُورة قبل 1 يوليو 1995 مَحميَّةٌ بحقوق التَّأليف والنَّشر لمدة 70 عاماً منذ تاريخ نشرها. انظر النَّصَّ القانونيَّ. الرَّجاء استعمال هذا القالِب فقد الحالات الَّتي لم يدَّعِ أحدٌ فيها مِلكية العمل وأَيضاً في الحالات الَّتي لم يُعلَن فيها عن المالك للعموم. إِذا كان العمل غير مَعرُوف الصَّانِع أو مُوقَّعاً باسم مُستعار (مثلاً نُشر تحت اسم مؤسسة)، فتأكَّد مِن مُرور 70 عاماً على الأَقل مُنذ تاريخ نشر العمل.
من أجل الأعمال التي وضعت في متناول العموم في المملكة المتحدة، انظر هذا القالِب.
Nazi symbol إخلاء مسؤوليَّةٍ قانونيَّةٍ
تُظهر هذه الصُّورة، أو تَعرِض ما يُشبه، رمزاً استعمل من قبل حكومة الحزب القوميِّ الاشتراكيِّ (النَّازيِّ) في ألمانيا أو مِن قبل منظمة وثيقة الصِّلة به أو من قبل حزبٍ مَحظُور مِن قبل المحكمة الدستوريَّة في ألمانيا.

إِنَّ استعمال إشارة وعلامات المُنظَّمات المَحظُورة في ألمانيا (مثل الصَّليب المَعقُوف أو الأسهم المُتصالبة) مجرَّمٌ في القانون، وقد يكون أيضاً غير قانونيٍّ في النَّمسا والسُّويد وبولندا وجمهورية التشيك وفرنسا والبرازيل وإسرائيل وأوكرانيا وروسيا وبلدان أخرى حسب سياق الاستعمال.

رُفِعت الصُّور file جميعُها بصيغة PNG مع أنَّها تحتوي بيانات صور ضوئية. يُمكِن تخزين هذه البيانات بشكل أفضل وأكثر دقة باستعمال صيغة JPEG. إن كنت تستطيع، ارفع نسخة من هذه الصُّورة الضَّوئيِّة بلاحقة JPEG. بعد ذلك، أَضف وسم {{Superseded|NewImage.ext}} إلى هذه الصورة ثُمَّ أزل هذا الوسم. لا يجب استعمال هذا القالب مع الصُّور غير الضَّوئِيَّة. للمزيد انظر صفحة القالب {{BadPNG}}.

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي15:07، 17 ديسمبر 2023تصغير للنسخة بتاريخ 15:07، 17 ديسمبر 2023340 × 509 (252 كيلوبايت)Günther 3457654Uploaded a work by from Bundesarchiv BArch PERS 6/299515 with UploadWizard

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا