نقاش:نجيب ساويرس و ميكى ماوس

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

Untitled[تعديل]

  • صفحة الدفاع عن نجيب ساويرس 78.52.203.244 17:55، 30 يونيه 2011 (يو تى سى)
: انا شايف ان الصفحة بتدافع عن نجيب كمان بلاش نتناقش نقول اميين بس؟.؟78.52.203.244 17:55، 30 يونيه 2011 (يو تى سى)
لا طبعا نتناقش بس انت الاول كنت كاتب صفحة الدفاع عن نجيب ساويرس وسكت! ده مكنش نقاش Escalader (مناقشه) 13:13، 1 يوليه 2011 (يو تى سى)
  • مش شايف فيه دفاع عن حد. المقاله بتوصف حاله بإيجاز ، وضحت وجهة نظر اللى رفعو البلاغ و اذا كان الرسم حاجه جديده و اذا كانت حاجه مشابهه حصلت لميكى ماوس قبل كده و وجهة نظر بحثيه دوليه فى الموضوع. Samsam22 (مناقشه) 08:20، 3 يوليه 2011 (يو تى سى)
  • غريبين أنتم! تحذفون نقاشي هنا لماذا؟ انسوا حذفكم لإضافتي في المقالة، بل هنا لماذا؟ وهو مجرد نقاااااش، أين الحيادية؟؟ اقسم بالله 0 حيادية، عار أنتم على ويكبيديا، هذا نقاشي السابق، وان كنت فعلاً منصف رد عليه. * تحيز واضح جداً، صار منتدى مش ويكيبيديا ههههههه عجبي،، الشيخ الذي تناولته القنوات الإعلامية بأنه طالب بقتل ميكي ماوس، رد على هذه الإشاعات ساخراً وقال، انا لم أطالب بقتل ميكي ماوس فهو شخصية خيالية!!! وقال أيضاً الفأر في الإسلام يقتل في الحل والحرم، يعني في كل الأوقات حتى في الأوقات التي يحرم فيها القتل واستنكر باختيار الفأر "الذي يعتبره ديننا نجساً" شخصيةً كرتونية تعاكس مايصفها الإسلام به. وهذه ليست النقطة المتحيزة الوحيدة، لا أفهم كيف تكونوا منصفين عادلين غير متحيزين عندما تكون اتجاهاتكم وميلوكم هي الأساس في المقالات.

  • ايش الي جاب عصور الظلمة ومحاكم التفتيش لهذا المقال طبعاً هو اتجاهك وميولك الذي يمثل جهة واحدة السبب في ربط الحكم الإسلامي بهذه المقالات. ولو عرضت وجهة النظر الأخرى وكان لها تأثير في ويكيبيديا مصري لكانت القائمة هذه بها عصور النهظة الإسلامية، ومواضيع عن العدل في التاريخ الإسلامي. أنا هنا لاأقول مين الصح ومين الخطأ، انا اوضح لك الجهتين كلها وان لا حيادية بدون وضعهما مع بعضهما، ويكيبيدا لاتتحمل رأي واحداً، إذا كانت أفكار ومعتقداتك "الدينية وغيرها" تجبرك على وضع رأي واحد تتبناه فأنت لاتستحق أن تكون ويكيبيدي.