ملف:Michael Bradley at media roundtable during World Cup 2010-06-17.JPG

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

Michael_Bradley_at_media_roundtable_during_World_Cup_2010-06-17.JPG(300 × 300 بكسل حجم الفايل: 51 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف US midfielder Michael Bradley being interviewed at a media roundtable during the 2010 FIFA World Cup.
تاريخ
مصدر http://www1.voanews.com/english/news/sports/US-Soccer-Team-Set-To-Face-Slovenia-96592489.html
مؤلف Parke Brewer

الترخيص

Public domain
يقع ملفُّ الوسائط هذا في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه مُكوَّن بصورةٍ كاملةٍ مِن مواد أنتجها صوت أمريكا، وهي خدمة البثِّ الإذاعيِّ الخارجيَّة للحكومة الاتحاديَّة للولايات المتحدة الأمريكيَّة.

انظر شروط الاستعمال وملاحظات الخصوصية (معلومات حقوق التأليف والنشر).


تعيد إذاعة صوت أمريكا نشر مواد أعدها أسوشيتيد برس أو وكالة الأنباء الفرنسية أو غير ذلك. تحقق دائماً من النِّسبة، فمحتوى كهذا قد لا يكون في النِّطاق العامِّ. في بعض الأحيان، قد تُنشَر صورة عبر صوت أمريكا مع علامات مائِيَّة، ويُعاد لاحقاً وضعها دون علامات ولكن مع بيانات النِّسبة الصحيحة، لذلك توخى الحذر عند رفع صور مَنشُورة حديثاً مِن قبل الإذاعة أو عندما لا يكون اسم المُصوِّر مُحدَداً بدقة.
Logo of the VOA
Logo of the VOA


Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي01:18، 18 يونيه 2010تصغير للنسخة بتاريخ 01:18، 18 يونيه 2010300 × 300 (51 كيلوبايت)BrokenSphere== {{int:filedesc}} == {{Information |Description=US midfielder Michael Bradley being interviewed at a media roundtable during the 2010 FIFA World Cup. |Date=2010-06-17 |Source=http://www1.voanews.com/english/news/sports/US-Soccer-Team-Set-To-Face-Sloveni

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا