ملف:Kong Haakon den Unge PI IV 1.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

Kong_Haakon_den_Unge_PI_IV_1.jpg(333 × 349 بكسل حجم الفايل: 48 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Seal (front) of King Haakon the Young of Norway, dated 6. oct. 1250, Bergen. Text: "✠ S[igillum d]OMINI HACONIS : ILLVSTRIS : REGIS : NORVVEGIE :". Size: 78 mm.
تاريخ
مصدر Brinchmann, Chr. "Norske Konge-sigiller og andre Fyrste-sigiller fra Middelalderen" (1924)
مؤلف Drawing by Hakon Thorsen (d. before 1924)

الترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

Public domain This work is in the public domain in the United States and the source country. In most cases, this means that its copyright expired under the law of the source country and it was either published prior to January 1, 1929 or its copyright also expired under the law of the United States. Its copyright has also expired in those countries with a copyright term of life of the author plus 50 years or less.
To the uploader: please provide relevant publication and authorship details.
For non-US works, consider attaching a country-specific tag if available.
Note that in the countries and areas that do not apply the rule of the shorter term, this work might not be in the public domain (this especially applies in Mexico and Switzerland). The creator and year of publication are essential information and must be provided. See Wikipedia:Public domain and Wikipedia:Copyrights for more details.

беларуская (тарашкевіца)  dansk  English  italiano  日本語  한국어  македонски  မြန်မာဘာသာ  polski  русский  sicilianu  slovenščina  简体中文  繁體中文  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

3 اغسطس 2012

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي18:49، 3 اغسطس 2012تصغير للنسخة بتاريخ 18:49، 3 اغسطس 2012333 × 349 (48 كيلوبايت)Thhist

مافيش صفحات بتوصل للفايل ده.

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: