ملف:Joseph L. Mankiewicz (1950).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

الصوره الاصليه(1,079 × 1,298 بكسل حجم الفايل: 315 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Publicity photo of American filmmaker Joseph L. Mankiewicz.
تاريخ
مصدر
English: *Information about publisher and year of the photo: Page 118, from Edmonds, I. G.; Mimura, Reiko (1980) The Oscar Directors، The Tantivy Press
  • Image created from various scans of the photo to create a high-resolution version. All such scans are public domain because the underlying photo is.
مؤلف
English: Photographer unknown; work-for-hire on behalf of 20th Century Fox.
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق العامِّ لأَنَّها مَسحٌ مِيكانيكيٌّ أَو ضوئِيٌّ لأَصلٍ يقع في النِّطاق العام أو غير مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وليس هُناك أَي دَليلٍ على أَن هُناك حمايةً له ستظهر في وقتٍ لاحِقٍ. إِنَّ الأَصل يقع في النِّطاق العامِّ للسبب التَّالي:
Public domain
يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ لأَنَّه نُشِر في الولايات المُتحدة بين 1929 و1963م مع احتمال وجود إِشعار لحقوق التَّأليف والنَّشر، إِلا أَنَّه لم يُجدَد. لمزيدٍ مِن التَّفاصيل، انظر كومنز:مخطط هيرتيل. يُرجى الانتباه إِلى أَن هذا العمل قد يَكُون ما يَزال محمياً في الولايات القضائِيَّة الَّتي لا تُطبِّق قاعِدة حكم الفترة الأَقصر على الأَعمال الأَمريكيَّة (حسب تاريخ وفاة المؤلف)، مثلاً 50 عاماً بعد تاريخ الوفاة في كندا، و50 عاماً في برِّ الصِّين الرَّئِيسيِّ الَّذي لا يَشمل هونغ كونغ وماكاو، و70 عاماً في أَلمانيا و100 عاماً في المَكسيك، و 70 عاماً في سويسرا.

العربية  Deutsch  English  español  français  galego  italiano  日本語  한국어  македонски  português  português do Brasil  русский  sicilianu  slovenščina  українська  简体中文  繁體中文  +/−

Flag of the United States
Flag of the United States

صُمِم هذا الوسم ليُستعمل حيث يُحتمل وجود تحسينات أُضِيفت للأصل، مَثلاً تغيير في السُّطوع أَو التباين أَو مُطابقة الأَلوان، ولكنَّها غير كافية لإِنشاء عملٍ إِبداعيٍّ جديدٍ. يُمكن استخدام هذا الوسم أَيضاً إذا لم يكن هناك مَعلُومات فيما لو أضيفت أي تحسينات أو لا. مِن أَجل المسحات الخام الخالِية مِن أَي تحسينات استعمل وسم {{PD-old}} بدلاً من هذا الوسم، وانظر كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام الخاص بالصور الممسوحة للمزيد مِن التفاصيل.


ملاحظة: يَسري هذا الوسم على المَسحات والنِّسخ الضَّوئِيَّة فقط. مِن أَجل الصُّور الضَّوئية لأُصولٍ مَوجُودةٍ في النِّطاق العامِّ، فإِنَّ الوسم المُناسِب قد يكون {{PD-Art}}. انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.
إصدارات أخرى
هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: Blz 2049.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي04:33، 16 مايو 2020تصغير للنسخة بتاريخ 04:33، 16 مايو 20201,079 × 1,298 (315 كيلوبايت)Blz 2049== {{int:filedesc}} == {{Information |Description={{en|1=Publicity photo of American filmmaker Joseph L. Mankiewicz.}} |Source={{en|1= *Information about publisher and year of the photo: [https://archive.org/details/oscardirectors00edmo/page/118/ Page 118], from {{cite book |last=Edmonds |first=I. G. |coauthors=Mimura, Reiko |year=1980 |title=The Oscar Directors |publisher=The Tantivy Press |url=https://archive.org/details/oscardirectors00edmo}} *Image created from...

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

اعرض استخدام عام اكتر للملف ده.

بيانات ميتا