ملف:Alfredo valenzuela llanos.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

الصوره الاصليه(703 × 1,128 بكسل حجم الفايل: 820 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
Español: Ramón Alberto Valenzuela Llanos (n. San Fernando, 29 de agosto de 1869 - Santiago de Chile, 23 de julio de 1925). Pintor chileno perteneciente a los "Grandes Maestros de la pintura Chilena" junto con Pedro Lira, Alfredo Valenzuela Puelma y Juan Francisco González que vivió entre los siglos XIX y XX. Paisajista, se estima su legado en más de mil cuadros. Sus obras cumbres son, las montañas nevadas, los valles y las vistas de París. Sus pinturas, de grandes dimensiones y colores pasivos y relajantes, son el reflejo de las nuevas corrientes impresionistas que comenzaron a impregnarse dentro del ámbito pictórico chileno. Recibió un amplio reconocimiento internacional, llegando a convertirse en uno de los artistas chilenos más premiado en el extranjero. Valenzuela Llanos fue discípulo de Cosme San Martín y Juan Mochi, ambos directores del Museo Nacional de Bellas Artes, siendo este último el que más influyo en el pintor. Entre sus maestros también destacan el pintor romántico Onofre Jarpa. El gobierno francés en honor a sus méritos le entrega la Cruz de Caballero de la Legión de Honor (1923), y fue nombrado miembro de la Sociedad de Artistas Franceses en 1924 un año antes de su muerte.
تاريخ
مصدر http://pds.lib.harvard.edu/pds/view/4501379?n=761&printThumbnails=true
مؤلف Parker, William Belmont. Chileans of to-day. New York ; London : G. P. Putnam's sons ; Santiago de Chile : [Impr. Universitaria], 1920.

الترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

الشروح
InfoField
هذه الصورة مشروحة: أظهر الشروح في كومنز

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

24ac52e0bd86bc64b518c978c5e654777ebd69ab

طريقة الاستدلال العربية: SHA-1 الإنجليزية

حجم البيانات العربية

839,417 بايت

الارتفاع العربية

1,128 بكسل

703 بكسل

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي21:13، 15 ابريل 2012تصغير للنسخة بتاريخ 21:13، 15 ابريل 2012703 × 1,128 (820 كيلوبايت)Rec79{{Information |Description ={{es|1=Ramón Alberto Valenzuela Llanos (n. San Fernando, 29 de agosto de 1869 - Santiago de Chile, 23 de julio de 1925). Pintor chileno perteneciente a los "Grandes Maestros de la pintura Chilena" junto con Pedro Lira, A...

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا