مستخدم:Ashiq Ali (Hujra Shah Muqeem)

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
محمد عاشق علي
ملف:Ashiq Ali (Hujra Shah Muqeem).png
التوقيع Ashiq Ali 🎷 talk to me | my contributions
الإسم الشخصي عاشق علي
اسم الأب محمد إسماعيل
اسم العائلة راجبوت الإخوة
تاريخ الميلاد 20 اكتوبر 1995 (1995-10-20) (العمر خطأ لوا في وحدة:Age على السطر 669: attempt to call local 'Date' (a nil value). سنة)
مكان الميلاد كوت شوكت سلطان، تشوك هجرة شاه مقيم، تهسيل دِيپالپُور، منطقة اوکاڑا
الحالة الاجتماعية علوم الكومبيوتر
الجنسية  باكستان
بلد الإقامة اوکاڑا، بنجاب
اللغات إنجليزية، بنجابى، اوردو
الديانة الإسلام
التوجه السياسي مرشح مستقل
الاختصاص المعلمة (برمجة الكمبيوتر)
رتبته في ويكيبيديا ما هو المزيد من العمل على ويكيبيديا إنجليزية؟
معلومات إضافية
عدد التعديلات ويكيبيديا العربية (5)
عدد المقالات لم تكتب بعد على هذا المقال ويكيبيديا
البريد الإلكتروني shalimarrcl@gmail.com
أهم الأصدقاء الكثير من (الأصدقاء)

عاشق علي (من مواليد 20 اكتوبر 1995) هو محرر مستخدم ويكيبيديا باكستاني. أنا أنتمي إلى كوت شوكت سلطان، تشوك هوجرا شاه مقيم، تهسيل ديبوربور منطقة اوكارا قرية بنجاب. كتبت مقالا مختلفا على ويكيبيديا، وجعلت المستخدم بأسماء مختلفة. بدأت عملي مع الفيلم الباكستاني زيدى (1973). ثم كتبت عن الممثلين، التاريخ، المجتمعات، علم، انضموا إلى سياسى. كان هناك أيضا مهندس برمجيات لفترة طويلة، ثم عملت أيضا على مواقع مختلفة. مرحبا بكم في صفحتي الشخصية. انضممت إلى ويكيبيديا في عام 2015. أنا أعتبر نفسي كمتعلم سريع. لقد تمكنت من تحديث وإنشاء العديد من المقالات الجديدة وأنا سعيد جدًا بذلك. أقضي معظم وقت فراغي في تحديث وتحرير ويكيبيديا لأنه من الرائع أن تساهم في شبكة معرفة واسعة كهذه. تذكر شيئًا واحدًا لدينا كلنا الحق في التعديل ، ولكن هناك قواعد للتأكد من استخدام المصادر المناسبة للمقالات والمحررين المناسبين.

بلد آسيا[تعديل]

 مصر -  المملكه المتحده -  ايرلاندا - Espagne اسپانيا -  فرنسا -  ايطاليا -  الڤاتيكان -  نيديرلاند -  رومانيا -  سويسرا -   المانيا -  الدنمارك -  السويد -  فنلندا -  اسكوتلاندا -  روسيا -  اليونان -  United Arab Emirates -  البحرين -  المملكه العربيه السعوديه  استونيا -  تونس -  مالطا -  فلسطين -  كانادا -  امريكا -  موناكو -  باكستان -  الهند

ا أ آ إ ب پ ت ث ج چ ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ڤ ق ك ل م ن هـ و ى