كيلوا زولديك

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
محتاجه تتويك
يتيمه


كيلوا زولديك شخصيه من أنمى القناص (Hunter X Hunter) وهو فرد من عائلة زولديك العائله التي تشتهر بالقتل وتسكن على قمة جبل كورورو، وهو الصديق المقرب من قون.

الشخصيه[تعديل]

يمتلك كيلوا شعرًا فضيا شائكا وبشره فاتحه وعينان زرقاوان. يتغيّر شكل عينيه حسب حالته المزاجيه، فقد تضيقان وتصبحان أكثر حدّه عندما يدخل في مزاج ممكن يدفعو للقتل. وفي نسخة Nippon Animation من الأنمي، قد تغيّر للّون الأخضر خلال الأوقات. كما أنه ظهر في كثير من المشاهد وهو يحمل لوح تزلّج أصفر (أو أخضر كما جاء في نسخة 1999).

المظهر[تعديل]

يرتدي كيلوا عادة ملابس فضفاضة تتماشى دائمًا مع قميص ذي أكمام طويلة وداكن اللّون تحتها. تملك كلّ ملابسه العلوية ياقة عالية. أم ملابسه السّفلية، فهو يرتدي سروالا قصيرًا فضفاضا في المانغا ونسخة 2011 بينما منحته نسخة 1999 سروالا أقصر من ذلك بحيث تظهر ركبتيه. يرتدي كيلوا أيضًَا حذاءً أزرق ظهر باللّون الأبني والأسود في نسخة 1999.

القصة[تعديل]

كيلوا زولديك هو العنصر الأكثر قوة وفعالية في الأنمي المشهور القناص و يعود السبب إلى الغموض الذي يسود عليه كما عائلته و تاريخه كفرد من عائلة زولديك فهو يعرف أينما ذهب قاتلا محترفآ أو لصآ بارعآ بالرغم من عدم كونه كذلك هو وعائلته لأنهم جميعًا يقتلون ويسرقون ليفيدوا غيرهم من الناس أي عكس ما يقال عنهم. من جهة اخرئ هو الفرد الوحيد الذي يعترف بالصداقة بشكل علني على عكس عائلته. كما أن قدراته القتالية التي تجعله الأقوى في عائلته مكبوته بشكل غريب إذ انه الوحيد الذي في العائلة الذي لم نتمكن من تحديد النين التي يمتلكها حتى فصول متقدمة من القصة.