يتيمه

عمر علاء مبارك

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
عمر علاء مبارك على مواقع التواصل الاجتماعى
Wiki letter w.svg الصفحه دى يتيمه, حاول تضيفلها لينك فى صفحات تانيه متعلقه بيها.

عمر علاء مبارك
عمر علاء مبارك

معلومات شخصية
الميلاد 21 فبراير 2000 (20 سنة)  تعديل قيمة خاصية تاريخ الميلاد (P569) في ويكي بيانات


مصر, القاهرة

الإقامة مصر
الجنسية Flag of Egypt.svg مصر مصري
الديانة مسلم
الحياة العملية
التعلّم جامعة
المهنة لاعب كورة
المواقع
الموقع 1.الحساب الرسمي على انستغرام


عمر علاء محمد حسنى مبارك (Omar Alaa Mubarak) (21 فبراير 2000 -) هو شخصية مصرية عامة و ابن رجل الاعمال علاء مبارك وحفيد رئيس مصر الراحل محمد حسنى مبارك .

اتولد عمر علاء مبارك يوم 21 فبراير 2000 في واشينطون عاصمة امريكا ، طوال طفولته كان يعرف في المقام الأول بأنه حفيد محمد حسنى مبارك رئيس مصر و سوزان مبارك سيدة مصر الاولى وقتها . ومع ذلك وفى فترة سنوات المراهقة ، بدأ عمر في صنع اسم لنفسه واصبح لاعب كورة قدم محترف ومؤخرا مضى على عقد احتراف مع النادي الاهلى ، وهو كمان رجل أعمال شارك في عدد قليل من الشركات في مصر و الشرق الاوسط .

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12]

الحياة الشخصية[تعديل]

في أغسطس 2017 ، صرح بيان رسمي صادر عن النادي الأهلي بأنهم وقعوا مع اللاعب عمر علاء مبارك لفريقهم تحت 19 سنة. منذ ذلك الحين ، شارك عمرو في موسمين في النادي المصري ، ارتدى عمر القميص رقم 97 تقديراً لأخيه الذي ولد عام 1997. و توفي شقيق عمر "محمد مبارك" في مايو من عام 2009 عن عمر يناهز 12 عامًا.

في السنوات الأخيرة ، بدأ عمرو بتوسيع اسمه والتفاعل مع العديد من الشخصيات العامة المحلية والدولية. يُعرف مبارك بأنه صديق قديم مع محمد زيدان بالإضافة إلى الدوري الاميركي للمحترفين جايلن براون. كما شوهد عمر مبارك مع العديد من المشاهير مثل مونتانا الفرنسية ، سانت جون ، كوينسي براون ، وحتى مصر محمد صلاح. بصرف النظر عن أصدقائه المشهورين ، أطلق عمر مبارك اسمًا مشهورًا على نفسه بعد انضمامه إلى صفوف نادي مصر لكرة القدم ، الأهلي SC شوهد عمر مبارك آخر مرة في قميص الأهلي في مايو 2019. فيما يتعلق بكرة القدم عمر مبارك على دراية ب منتخب مصر لكرة القدم. لاعبو كرة القدم ، مثل [عماد متعب] ، و [مؤمن زكريا] ، و [عمرو وردة] ، و كهربة ، تم رصدهم مع مبارك الشاب.

مصادر[تعديل]