الفرق بين النسختين بتاع: «ويكيبيديا:صالون المناقشه/ارشيف 19»

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
سطر 76: سطر 76:


<section end="announcement-content" /> [[User:Mervat (WMF)|Mervat (WMF)]] ([[User Talk:Mervat (WMF)|مناقشه]]) 09:27، 11 يوليه 2022 (يو تى سى)
<section end="announcement-content" /> [[User:Mervat (WMF)|Mervat (WMF)]] ([[User Talk:Mervat (WMF)|مناقشه]]) 09:27، 11 يوليه 2022 (يو تى سى)

<languages/>

== <section begin="announcement-header" />أخبار استراتيجية الحركة والحوكمة\الإصدار 7<section end="announcement-header" /> ==
<section begin="msg-newsletter" /><div style="line-height: 1.2">
<span style="font-size:200%;">'''أخبار استراتيجية الحركة والحوكمة'''</span>

<span style="font-size:120%; color:#404040;">'''الإصدار 7، يوليو-سبتمبر 2022'''</span><span style="font-size:120%; float:right;">[[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7|'''اقرأ النشرة الإخبارية الكاملة''']]</span>
----مرحباً بكم في الإصدار السابع من أخبار استراتيجية الحركة والحوكمة. تتضمن هذه النشرة الإخبارية أخبار وفعاليات تنفيذ [[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy/Initiatives|توصيات استراتيجية الحركة]]، ومواضيع أخرى ذات علاقة بحوكمة الحركة، إضافة للمشاريع والأنشطة المختلفة التي يدعمها فريق استراتيجية الحركة والحوكمة في مؤسسة ويكيميديا.

تُنشر نشرة استراتيجية الحركة الإخبارية فصلياً، في حين تُنشر [[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy/Updates|أخبار الاستراتيجية الأسبوعية]] أسبوعياً. تذكر الاشتراك [[metawiki:Special:MyLanguage/Global message delivery/Targets/MSG Newsletter Subscription|هنا]] إذا كنت ترغب باستلام الإصدارات المستقبلية من هذه النشرة الإخبارية.
</div><div style="margin-top:3px; padding:10px 10px 10px 20px; background:#fffff; border:2px solid #808080; border-radius:4px; font-size:100%;">
* '''استدامة الحركة''': نُشر تقرير الاستدامة السنوي الخاص بمؤسسة ويكيميديا. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A1|تابع القراءة]]).
* '''تحسين تجربة المستخدم''': تحسينات حديثة لواجهة سطح المكتب لمشاريع ويكيميديا. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A2|تابع القراءة]])
* '''الأمان والشمول''': تحديثات عن عملية مراجعة إرشادات إنفاذ مدونة السلوك العالمية. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A3|تابع القراءة]])
* '''العدالة في اتخاذ القرار''': تقارير من محادثات المراكز التجريبية، تقدم العمل الحالي من لجنة صياغة ميثاق الحركة، وبحث جديد لمستقبل المشاركة في حركة ويكيميديا. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A4|تابع القراءة]])
* '''التنسيق بين المعنيين''': إطلاق مكتب المساعدة للجهات الشقيقة ومجتمعات المتطوعين التي تعمل على شراكات تتعلق بالمحتوى. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A5|تابع القراءة]])
* '''تطوير القيادة''': تحديثات حول مشاريع القيادة من منظّمي الحركة في البرازيل وكيب فيردي. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A6|تابع القراءة]])
* '''إدارة المعرفة الداخلية''': إطلاق بوابة جديدة للتوثيق التقني وموارد المجتمع. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A7|تابع القراءة]])
* '''الابتكار في المعرفة الحرة''': مواد سمعية بصرية عالية الجودة للتجارب العلمية ومجموعة أدوات جديدة لتسجيل النصوص الشفوية. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A8|تابع القراءة]])
* '''التقييم والتكرار والتكيف''': نتائج مشروع العدالة التجريبي. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A9|تابع القراءة]])
* '''أخبار وتحديثات أخرى''': منتدى جديد لمناقشة تطبيق استراتيجية الحركة، وانتخابات مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا، وبودكاست جديد لمناقشة إستراتيجية الحركة ، وتغيير فريق عمل إستراتيجية الحركة والحوكمة في المؤسسة. ([[metawiki:Special:MyLanguage/Movement Strategy and Governance/Newsletter/7#A10|تابع القراءة]])
</div><section end="msg-newsletter" /> [[User:Mervat (WMF)|Mervat (WMF)]] ([[User Talk:Mervat (WMF)|مناقشه]]) 10:47، 22 يوليه 2022 (يو تى سى)

تعديلات من 10:47، 22 يوليه 2022




صالون
المناقشه


أسئله
متكرره


طريقة
الكتابه



اداريين
ويكيبيديا


دروس
ويكيبيديا


اقتراحات
اليوزرات


اخــر
التعديلات


سياسات
ويكيبيديا

1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18

تثبيت Databox

الحمد لله الرحمن الرحيم على وجه التحديد. لقد قمت بتثبيت نموذج Databox الذي يعمل بنظام Wikidata بنجاح في ويكيبيديا.

كيف يعمل

هناك وثائق حول كيفية عملها هنا.Link Dnshitobu (مناقشه) 17:58، 3 يوليه 2022 (يو تى سى)[ردّ]

◀ Dnshitobu A more improved version of such modules and infoboxes already exists, please refer to local admins before adding such things HitomiAkane 19:23، 3 يوليه 2022 (يو تى سى)[ردّ]

Results of Wiki Loves Folklore 2022 is out!

رجاء ساعد في الترجمة للغتك

Hi, Greetings

The winners for Wiki Loves Folklore 2022 is announced!

We are happy to share with you winning images for this year's edition. This year saw over 8,584 images represented on commons in over 92 countries. Kindly see images here

Our profound gratitude to all the people who participated and organized local contests and photo walks for this project.

We hope to have you contribute to the campaign next year.

Thank you,

Wiki Loves Folklore International Team

--MediaWiki message delivery (مناقشه) 16:12، 4 يوليه 2022 (يو تى سى)[ردّ]


اقتراح بيانات انتخابية لبوصلة انتخابات 2022


يمكنك الاطلاع على نسخة مترجمة من هذا الإعلان بعدة لغات في ميتا-ويكي.

مرحباً جميعاً،

أعضاء المجتمع المشاركون في انتخابات مجلس الأمناء 2022 مدعون لاقتراح بيانات (جمع بيان) لاستخدامها في البوصلة الانتخابية.

بوصلة الانتخابات هي أداة تساعد الناخبين على اختيار أفضل المرشحين الذين يتوافقون مع وجهات نظرهم ورؤاهم. سيقترح أعضاء المجتمع بيانات للمرشحين للإجابة عنها باستخدام مقياس Lickert (موافق/ محايد/ غير موافق). ستُحمّل إجابات المرشحين على هذه البيانات في أداة بوصلة الانتخابات. سيستخدم الناخبون الأداة عن طريق إدخال إجاباتهم على العبارات (موافق/ غير موافق/ محايد). ستُظهر النتائجُ المرشحينَ الأكثر توافقًا مع رؤى الناخبين ووجهات نظرهم.

فيما يلي الجدول الزمني لبوصلة الانتخابات:

8 - 20 يوليو\تموز: يقترح أعضاء المجتمع البيانات للبوصلة الانتخابية

21-22 يوليو\تموز: تراجع لجنة الانتخابات البيانات للتحقق من وضوحها ولإزالة البيانات التي لا تتعلق بالموضوع.

23 يوليو\تموز - 1 أغسطس\آب: يصوّت المتطوعون على البيانات

2-4 أغسطس\آب: تختار لجنة الانتخابات أعلى 15 بياناً

5-12 أغسطس\آب: يقدم المرشحون آراءهم الشخصية حول البيانات

15 أغسطس\آب: تفتتح بوصلة الانتخابات للناخبين لاستخدامها كمرشد ودليل لاتخاذ قرار التصويت

ستختار لجنة الانتخابات أعلى 15 بياناً في بداية شهر آب\أغسطس. ستُشرف لجنة الانتخابات على العملية، بدعم من فريق إستراتيجية الحركة والحوكمة، الذي سيتحقق من أن الأسئلة واضحة، ولا توجد تكرارات، ولا أخطاء مطبعية، وما إلى ذلك.

مع التحية،

استراتيجية الحركة والحوكمة

أرسلت هذه الرسالة بالنيابة عن مجموعة اختيار مجلس الأمناء ولجنة الانتخابات

Mervat (WMF) (مناقشه) 09:27، 11 يوليه 2022 (يو تى سى)[ردّ]

<languages/>

أخبار استراتيجية الحركة والحوكمة\الإصدار 7

أخبار استراتيجية الحركة والحوكمة

الإصدار 7، يوليو-سبتمبر 2022اقرأ النشرة الإخبارية الكاملة


مرحباً بكم في الإصدار السابع من أخبار استراتيجية الحركة والحوكمة. تتضمن هذه النشرة الإخبارية أخبار وفعاليات تنفيذ توصيات استراتيجية الحركة، ومواضيع أخرى ذات علاقة بحوكمة الحركة، إضافة للمشاريع والأنشطة المختلفة التي يدعمها فريق استراتيجية الحركة والحوكمة في مؤسسة ويكيميديا.

تُنشر نشرة استراتيجية الحركة الإخبارية فصلياً، في حين تُنشر أخبار الاستراتيجية الأسبوعية أسبوعياً. تذكر الاشتراك هنا إذا كنت ترغب باستلام الإصدارات المستقبلية من هذه النشرة الإخبارية.

  • استدامة الحركة: نُشر تقرير الاستدامة السنوي الخاص بمؤسسة ويكيميديا. (تابع القراءة).
  • تحسين تجربة المستخدم: تحسينات حديثة لواجهة سطح المكتب لمشاريع ويكيميديا. (تابع القراءة)
  • الأمان والشمول: تحديثات عن عملية مراجعة إرشادات إنفاذ مدونة السلوك العالمية. (تابع القراءة)
  • العدالة في اتخاذ القرار: تقارير من محادثات المراكز التجريبية، تقدم العمل الحالي من لجنة صياغة ميثاق الحركة، وبحث جديد لمستقبل المشاركة في حركة ويكيميديا. (تابع القراءة)
  • التنسيق بين المعنيين: إطلاق مكتب المساعدة للجهات الشقيقة ومجتمعات المتطوعين التي تعمل على شراكات تتعلق بالمحتوى. (تابع القراءة)
  • تطوير القيادة: تحديثات حول مشاريع القيادة من منظّمي الحركة في البرازيل وكيب فيردي. (تابع القراءة)
  • إدارة المعرفة الداخلية: إطلاق بوابة جديدة للتوثيق التقني وموارد المجتمع. (تابع القراءة)
  • الابتكار في المعرفة الحرة: مواد سمعية بصرية عالية الجودة للتجارب العلمية ومجموعة أدوات جديدة لتسجيل النصوص الشفوية. (تابع القراءة)
  • التقييم والتكرار والتكيف: نتائج مشروع العدالة التجريبي. (تابع القراءة)
  • أخبار وتحديثات أخرى: منتدى جديد لمناقشة تطبيق استراتيجية الحركة، وانتخابات مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا، وبودكاست جديد لمناقشة إستراتيجية الحركة ، وتغيير فريق عمل إستراتيجية الحركة والحوكمة في المؤسسة. (تابع القراءة)

Mervat (WMF) (مناقشه) 10:47، 22 يوليه 2022 (يو تى سى)[ردّ]