اسرائيل بوست

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
اسرائيل بوست
التسميه الاصليه (بغير معروف: Israel Post تعديل قيمة خاصية العنوان (P1476) في ويكي بيانات
البلد
Flag of Israel.svg
اسرائيل  تعديل قيمة خاصية بلد المنشأ (P495) في ويكي بيانات
اللغه العبريه  تعديل قيمة خاصية لغه العمل او الاسم (P407) في ويكي بيانات
التأسيس 2007  تعديل قيمة خاصية البدايه (P571) في ويكي بيانات

إسرائيل بوست(ישראל פוסט في الأصل مترو إسرائيل) هي صحيفة يومية إسرائيلية مجانية باللغة العبرية تستند إلى مفهوم صحف المترو مملوكة من قبل إيلي آزور (الذي يملك حصة مسيطرة في الجيروزاليم بوست ) وديفيد وايزمان. نُشرت لأول مرة في 5 أغسطس 2007 وتعتبر الصحيفة المسائية الوحيدة في إسرائيل وتوزع بشكل رئيسي في المؤسسات المملوكة لوايزمان، مثل سلسلة محلات بلو سكوير ومتاجر أي أم - بي أم و محطات وقود دور-الون. تتم ترجمة جزء من المواد من جيروزاليم بوست وبيزينس بوست الإنجليزية. معظم الإعلانات خلال الفترة الأولية كانت لأعمال وايزمان.

في يوليو 2010، أفاد استطلاع أجراه مؤشر تي. جي. آي للمجموعات المستهدفة لوسائل الإعلام أن "إسرائيل بوست" قد تجاوزت "هآرتس" رابع أكبر صحيفة من حيث ألشعبية بمعدل 7.6٪ مقابل معدل هآرتس 6.5٪ فقط.[1]

تقع شركة النشر مترو إسرائيل المحدودة في تل أبيب، ورئيس التحرير هو جولان بار يوسف.

اسرائيل بوست على مواقع التواصل الاجتماعى

المراجع[تعديل]

  1. אדלסון שוטף את המדינה בחינם: "ישראל היום" השתווה ל"ידיעות אחרונות". الوسيط |مسار أرشيف= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |عنوان= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |تاريخ الوصول= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |ناشر= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |تاريخ أرشيف= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |تاريخ= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |مسار= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |الأخير= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |لغة= تم تجاهله (مساعدة); مفقود أو فارغ |url= (مساعدة)


اسرائيل بوست على مواقع التواصل الاجتماعى