ادم مز

من ويكيبيديا، الموسوعه الحره
روح على: استكشاف، تدوير


--95.212.167.238 23:19، 12 اكتوبر 2014 (يو تى سى)ادم المز مواليد سوريا محافظه اللاذقيه 1990-12-12درسه الأبتدائيه فى مدرسه خالد أبن الوليد كان من المتفوقين ولكن كان من الشخصيات الشرسه مع طلاب المدرسه كان يضرب أصدقائه ويسرق منهم السندويش ويرميها خارج المدرسه وكان يضرب أصدقائه ويشرط نقودهم أمامهم حتى وصل ألى الصف السادس عندمه ضرب صديقه بمرحاض المدرسه بعصاحتى ضرب الشاب الصغير على عينه وتم جرح العين جرح كان صديقه أن يفقد احد عينيه لولا تدخل بعض الاساتذه تم رفضه من المدرسه بعد تحقيق معه وبعدها تم نقله ألى مدرسه خاصه ونموزجيه بسبب سلوكه مع أصدقائه وذهب ألى مدرسه الكليه الوطنيه . ولكن مثل ما يقول المثل الشعبي تيتي تيتي متل مرحتي متل مجيتي وحشيته لم تصمد اكثر من 4 ايام بعد ما ضرب زميله بحقيبه ظهر على وجهه ولكن تدخل الاهل والأعتزار من عائله الطالب تم رجوعه للمدرسه الخاصه وفى صف السابع تم رفضه من المدرسه الخاصه بعد ما كسر مغاسل المدرسه هو وبعض من شباب أصدقائه . تم نقلهم على مدرسه محمد شكري حكيم هو وأصدقائه <ع ص><أ ك><ص ج><ن ز ع> وبدء توسيع أجرامهم فى المدرسه ولكن مع أساتذته قبل أصدقائه ولكن فى مدرسه شكري حكيم كان محبوب جدا من قبل أصدقائه وكان ملقب بمفيد الوحش كان يضرب ي شخص يعتدي ع احد أصدقائه من صفه وكان فى الكره القدم من المدافعين الأوئل لفريقه العروف بأسم فريق ديقي تنورتك اسم غريب جدا ولكن تم منافسه اكثر من 13 مدرسه وفاز فريق ديقي تنورتك بكأس المدرسي بتفوقعم على جميع مدارس محافظه اللاذقيه وفى صف الثامن تم كشف بعض من الطلاب على أن ادم كان هو وأصدقئه المقربين ببيع CDأباحيه فى المدرسه وتم حل الموضوع بشكل سري وفى الصف التاسع كان ادم قدرجع له العقليه المتوحشه وكان بطل هذه الوحشيه نائب مدير المدرسه الذي تم رميه من الدرج بمايعادل ثمانيه عشر درجه وتم على ذلك كسر يد وكتف وركبه وأسنانه وأنفه لنائب المدير وبعد تحقيق مع ادم لمده12 يوم تم رفضه من جميع مدارس سوريا بسبب سلوكه مع أساتذته وبعد ثلاث اشهر قدم ادم شهاده الأعداديه<حرا> ووافقه مديريه التربيه على طلبه وقد كان ادم من المتفوقين حقا وقد قدم مجموع 290-277ودخل الأكادميه البحريه وهو من متفوقيها لمده ثلاث سنوات وفى تقديمه للشاده الثانويه كان ادم من الخمسه المتفوقين فى الأكادميه البحريه وبعد شهر واحد ذهب ادم ألى مصر الاسكندريه لتكميل شهادته ودراسته ا\للهندسه البحريه الماسترز ولحد هذا الآن لا نعرف شي عنه حياته هل اصبح ادم البالغ من العر24 قبطان ام مشاكله لم تنتهي وشكرا ادم مز أنت من أجمل وأفضل الطلاب على قلبي صديقك وأستاذك فؤادحنا نصيره