ملف:Mata Hari 15.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعه الحره

الصوره الاصليه(900 × 600 بكسل حجم الفايل: 52 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

وصف Mata Hari
تاريخ
مصدر http://img.dailymail.co.uk/i/pix/2007/08_01/matahariREX_468x311.jpg
مؤلف غير معروفUnknown author
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

2257 Child Protection and Obscenity Enforcement Act warning
This work, which was made after November 1, 1990 and depicts one or more actual human beings engaged in sexually explicit conduct—including but not limited to "lascivious exhibition of the genitals or pubic area of any person" (USC 18 § 2256)—has record-keeping requirements in the United States under the Child Protection and Obscenity Enforcement Act (18 U.S.C. 2257). Any content reuser in the United States who "publishes, reproduces, or reissues" this work and also qualifies as a "secondary producer" under this Act must document the age and identity of all performers depicted, or face penalties of up to five years in prison per infraction. Wikimedia Commons is not obligated to keep these records and is not responsible for failure to acquire records by content reusers. The scope and constitutionality of this law are very unclear - see meta:Legal/Age Record Requirement for further information.

This notice is only a warning, and the absence of this notice should not be interpreted as indicating an absence of any legal obligations.

Notes: This tag should not be used for mere nudity. Sexually explicit images of minors should be reported to legal-reports@wikimedia.org.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

bottomless woman الإنجليزية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي11:22، 6 اكتوبر 2017تصغير للنسخة بتاريخ 11:22، 6 اكتوبر 2017900 × 600 (52 كيلوبايت)Nesnadlrgr img?
16:05، 15 ديسمبر 2007تصغير للنسخة بتاريخ 16:05، 15 ديسمبر 2007468 × 311 (28 كيلوبايت)Arianna{{Information |Description=Mata Hari |Source=http://img.dailymail.co.uk/i/pix/2007/08_01/matahariREX_468x311.jpg |Date=1906 |Author=unknown |Permission={{PD-old}} |other_versions= }} Category:Mata Hari

مافيش صفحات بتوصل للفايل ده.

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: